-->

تحميل واتس اب بلس WhatsApp Plus APK

    واتس اب بلس اخر اصدار whatsapp plus 

    عندما وصلت الهواتف المحمولة إلى أيدي الناس ، أحدث التواصل عبر الرسائل ثورة. في الواقع ، لقد غيرت الطريقة الكاملة لعمل الأشياء. بعد ذلك ، ظهرت حاجة ماسة ، وهي أمن الاتصالات.

    هذه الحاجة جعلت الناس يبتكرون حلولاً جديدة. هذا هو السبب في دخول WhatsApp إلى السوق وارتفع إلى ذروة الشعبية. ما يقرب من مليار شخص يستخدمونه الآن. ولكن ، ستخبرك هذه المقالة عن WhatsApp Plus APK - تطبيق شقيق يحتوي على المزيد من الميزات والوظائف. لذلك ، يمكن للجميع التواصل من خلال التشفير التام بين الأطراف. نريد منك أن تقرأ المقال للحصول على التفاصيل الكاملة. لذا استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

    Whatsapp Plus APK

    علاوة على ذلك ، لا يطالب Whatsapp Plus APK بأي رسوم خفية حتى تتمكن من استخدامه دون أي ضغوط على دفع أي شيء. تطبيق المراسلة APK هذا هو أفضل طريقة لإقناع أصدقائك بالميزات المذهلة لتطبيق Whatsapp Plus APK. 

    تنزيل WhatsApp Plus APK

    قم بتنزيل WhatsApp ++

    معلومات الملف:

    اسم الملفWhatsapp Plus APK
    الإصدارآخر
    يتطلب Android5.0+
    بحجم52.3 م
    نوع الرخصةمجانية
    آخر تحديث1 منذ يوم

    WhatsApp Plus APK

    إنه تطبيق مشابه يعمل تمامًا مثل WhatsApp . وتم طرحه في السوق في عام 2012. أنشأ رافاليت المطور وعضو XDA الكبير هذا التطبيق عن طريق تعديل تطبيق WhatsApp الأصلي. قام بتغيير الكود الأساسي وقدم واجهة مستخدم جديدة. شعار التطبيق الأصلي باللون الأخضر ، والذي تغير إلى اللون الذهبي. أضافت رافال المزيد من الوظائف والميزات ، والتي سنناقشها لاحقًا في المقالة. هل تبحث أيضًا عن A ero WhatsApp APK Check

    يستخدم هذا التطبيق التشفير من طرف إلى طرف لتوصيل الرسائل. وستجد كل وظائف التطبيق الأصلي فيه.

    شارك المقال
    heimods
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع gbwhatsapp apk .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق